كشف لغز العثور على طفلة مقتولة في منور عقار بالإسكندرية

كشف لغز العثور على طفلة مقتولة في منور عقار بالإسكندرية
القبض على شخص انشأ صفحة على فيس بوك للنصب على المواطنين راغبى العمل بالخارج
https://www.sba7egypt.com/?p=134860
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بمديرية أمن الاسكندرية بالكشف على لغز العثور على طفلة مقتولة في منور عقار بالإسكندرية، حيث تم القبض على ثلاثة أشقاء وراء ارتكاب الواقعة، بهدف سرقة الحلق الذهبي الخاص بالطفلة.

 

حيث كانت البداية تبلغ لقسم شرطة مينا البصل من إحدى المواطنات مُقيمة بمنطقة الورديان بدائرة القسم بتغيب ابنتها 6 سنوات والعثور عقب ذلك على جثتها بمنور عقار بنفس المنطقة، وبها كدمات متفرقة بالجسم.

هذا وقد أسفرت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالإسكندرية، عن تحديد مرتكبى الواقعة، وهم ثلاثة أشقاء سائق توك توك وطالب وسيدة جميعهم مُقيمين في نفس المنطقة.

وبعد تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، حيث قال المتهم الأول أنه اتفق مع شقيقه على سرقة القرط الذهبى الخاص بالمجنى عليها واستدرجها إلى أعلى سطح العقار محل سكنهما ، وخلال قيامهم بالاستيلاء على القرط قاومتهم وأخذت فى الصياح، وخشية افتضاح أمرهما قاما بشل حركتها وكتم أنفاسها فتوفيت.

ثم قاموا بالاستيلاء على قرطها، ثم قاموا بإلقائها بمنور العقار محل العثور عليها، وقاما بإبلاغ شقيقتهما بما حدث، فقامت بالتستر عليهم، وبيع القرط الذهبى، واقتسام ثمن الحلق فيما بينهم، وأيد ذلك المتهم الثانى والمتهمة الثالثة، وارشدت المتهمة الأخيرة عن القرط الذهبى لدى الصائغ.