كشف لغز العثور على جثة مواطن داخل حديقة الشلالات بالإسكندرية

كشف لغز العثور على جثة مواطن داخل حديقة الشلالات بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=319127
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشفت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية عن لغز العثور على جثة مواطن داخل حديقة الطفل بمنطقة الشلالات، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة لتحديد المتهم.

 

حيث تلقي اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم باب شرقي بالعثور على جثة مواطن داخل حديقة الطفل بمنطقة الشلالات، وقد قررت النيابة سرعة طلب التحريات حول العثور على الجثة.

وتم تحديد المتهم والقبض عليه بعد اتهامه بقتل المجني عليه بسبب خلاف على ممارسة الشذوذ الجنسى، وقد انتقل ضباط مباحث قسم باب شرقي لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة لرجل فى العقد الخامس من العمر يرتدي ملابسه بالكامل، كما تبين وجود جروح بالرأس.

تفاصيل العثور على جثة داخل حديقة الشلالات

وعقب المعاينة والفحص تبين أن الجثة هى لشخص مبلغ عن غيابه يدعي (س. ر) يبلغ من العمر 60 عام مقيم بمنطقة المنتزه، كان يعمل مدير لأحد الفنادق فى السعودية وعاد للاسكندرية فى شهر يونيو الماضى، وبتتبع هاتف المجني عليه وكاميرات المراقبة تم تحديد المتهم وهو (أ. ع.) عاطل مقيم فى منطقة بولاق الدكرور، وتم القبض عليه وبمواجهته أقر بأنه تعرف على المجني عليه خلال سيره على طريق الكورنيش، واتفق المجني عليه معه على ممارسة الشذوذ الجنسي بمقابل مادي.

وقال المتهم أنهما توجها إلى حديقة الشلالات، واختلفوا على كيفية ممارسة الشذوذ، فقام المتهم بضربه بخشبة على رأسه عدة مرات مما تسبب فى وفاته، وقام بسرقة نقوده والهاتف المحمول، وتم تحرير المحضر اللازم واخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

انهيار والدة الطفل الغريق في شاطئ النخيل واستمرار البحث عن جثته