قطع التيار الكهربائي عن الإعلانات المخالفة بالكورنيش فى الاسكندرية

قطع التيار الكهربائي عن الإعلانات المخالفة بالكورنيش فى الاسكندرية
انقطاع الكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=65051
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قرر محافظ الاسكندرية قطع التيار الكهربائي عن الإعلانات المخالفة بطريق الكورنيش، حيث قام الدكتور محمد سلطان بالتشديد على مديري المديريات التنفيذية بالمحافظة على ضرورة فرض غرامات مالية على أي مخالف يقوم بسرقة التيار الكهربائي خاصة بطريق الكورنيش، من أصحاب العربات المتنقلة أو من أصحاب الإعلانات الموجودة بطريق الكورنيش والطرق الرئيسية.

 

هذا وقد أكد محافظ الاسكندرية علي قطع التيار الكهربائى عن الإعلانات المخالفة وعمل محاضر لكل من يقوم باتلاف الأرصفة واستغلال التيار الكهربائي بدون وجه حق. جاء هذا خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور محمد سلطان بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد بسيوني سكرتير عام مساعد المحافظة، والمهندس سيد محمد مدير مديرية الطرق والرصف بالمحافظة وجميع الجهات التنفيذية المسئولة .

كما أكد الدكتور محمد سلطان على تطبيق المواصفات الفنية على الإعلانات المقامة على طريق الكورنيش، حيث قال لجميع الجهات التنفيذية (لا أحد يوصل التيار الكهربائي للإعلانات بشكل غير قانوني على طريق  الكورنيش والطرق الرئيسية)، كما شدد المحافظ عليهم بضرورة المرور اليومي على جميع الإعلانات التي على الطرق الرئيسية لمراقبة ومتابعة حدوث أي مخالفة بخصوص سرقة التيار الكهربائي.