قرار تعطيل الدراسة غداً يصدر ليلاً في حال استمرار تساقط الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية

قرار تعطيل الدراسة غداً يصدر ليلاً في حال استمرار تساقط الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية
قرار تعطيل الدراسة غداً يصدر ليلاً
https://www.sba7egypt.com/?p=374310
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن قرار تعطيل الدراسة غداً الأحد 8 نوفمبر يصدر ليلاً في حال استمرار تساقط الأمطار الغزيرة علي المحافظة.

 

حيث أكد المحافظ أن قرار تعطيل الدراسة ليس بالقرار السهل، كما أنه يتم اتخاذه بالتنسيق مع الأرصاد الجوية وهذا في حال استمرار الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة.

قرار تعطيل الدراسة غداً يصدر ليلاً

كما قال أنه سوف يتم تحديد قرار تعطيل الدراسة مساء اليوم وفق تقرير وخرائط الأرصاد الجوية، وحسب خرائط تساقط الأمطار المتوقعة علي محافظة الإسكندرية.

حيث أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أمس عن تعطيل الدراسة علي مستوي المدارس والجامعات اليوم السبت 7 نوفمبر وهذا بسبب موجة الطقس الغير مستقر.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أن قرار تعطيل الدراسة يتم اليوم فقط، حيث أنه لم يصدر حتى الآن قرار بتعطيل الدراسة غداً الأحد.

حيث شهدت المحافظة منذ ساعات الصباح الأولي أمس هطول أمطار غزيرة استمرت لمدة 6 ساعات، كما غرقت العديد من الشوارع بمياه الأمطار.

كما تشهد المحافظة الآن طقس مستقر وشمس ساطعة وسماء صافية، حيث توقف تساقط الأمطار بعد ليلة ممطرة تعرضت لها المدينة، مع توقعات بعودة تساقط الأمطار علي مدار اليوم.

اقرأ أيضاً:

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية فاقت طاقة شبكات الصرف وغرق العديد من الأحياء