قبول استئناف النيابة على إخلاء وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية

قبول استئناف النيابة على إخلاء وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=32932
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت النيابة بإصدار قرار بحبس الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات، وهذا بعد قبول الاستئناف على قرار إخلاء سبيل وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، هذا وقد وصل وكيل وزارة الصة بالإسكندرية لقاعة المحكمة فى جلسة مغلقة وسط حراسة أمنية مشددة.

 

استئناف النيابة علي إخلاء سبيل وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية

وقد كانت نيابة باب شرق استأنفت منذ قليل على قرار محكمة باب شرق بالإسكندرية، بديوان المحكمة البحرية فى منطقة المنشية على إخلاء سبيل وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتور مجدي حجازي والمتهم فى قضية تلقي رشوة بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية.

هذا وقد كانت نيابة باب شرق برئاسة المستشار عبد العزيز سامي، قد باشرت التحقيقات مع وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، حيث استمرت التحقيقات 13 ساعة فى مقر النيابة بالمنشية واستعمت النيابة إلى أقوال وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية والتى أنكرها كلها.

وقد أمر المستشار عبد العزيز سامي رئيس نيابة باب شرق بالإسكندرية، بحبس وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتور مجدي حجازي 4 ايام على ذمة التحقيقات وهذا بسبب اتهامه بتلقي جهازي تليفون محمول ماركة آى فون رشوة من احد الاطباء العاملين بمديرية الصحة بهدف نقله الى احد الجهات المميزة فى المديرية.

هذا وقد واجه رجال الرقابة الادارية وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، بقبوله لرشوة عبارة عن هاتفين أى فون، من احد الاطباء العاملين فى مديرية الصحة وهذا بغرض نقله لمكان أفضل بمديرية الصحة.