في أول يوم دراسة محافظ الإسكندرية يتفقد عدد من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية

في أول يوم دراسة محافظ الإسكندرية يتفقد عدد من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=604773
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

في أول يوم دراسة تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عدد من المدارس بإدارة المنتزه التعليمية لمتابعة سير العملية التعليمية اليوم السبت الأول من شهر أكتوبر، حيث تفقد مدرسة عزيز أباظة الابتدائية جاء هذا في حضور الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة.

محافظ الإسكندرية يتفقد عدد من المدارس

حيث قام سيادته بتفقد الفصول الدراسية وبدأت الحصة الأولي بالحديث عن انتصار حرب أكتوبر تحت عوان وطني مصر، كما اطمأن علي تسليم الكتب الخاصة بجميع الصفوف الدراسية بالمدرسة والتي تعمل بنظام الفترتين وعدد هذه المدارس مائة وست وسبعون مدرسة علي مستوي المحافظة.

كما أكد الشريف علي انتظام الدراسة في أول يوم من أيام العام الدراسي الجديد بالنسبة للمدارس التي تعمل فترتين، مع التأكيد علي توفير الدعم للتوسع في انشاء العديد من المدارس الجديدة بالمحافظة ورفع كفاءة المدارس الحالية لمنع التكدس والكثافة المرتفعة في الفصول الدراسية.

حيث تم الانتهاء من انشاء عدد ثمانية وثلاثون مدرسة في الفترة من الأول من شهر يوليو وحتى الرابع عشر من شهر سبتمبر الحالي، ووصلت التكلفة إلي مائتان وسبعون جنيها مصريا، ومازال العمل جاري علي انشاء عدد ثلاثة وعشرون مدرسة جديدة علي مستوي الادارات التعليمية بالمحافظة.

اقرأ أيضا

ارتفاع في نسبة الرطوبة وطقس حار علي الإسكندرية اليوم أول أيام الدراسة