فران يعذب ابن زوجته ويتسبب فى إصابته بنزيف فى المخ بالإسكندرية

فران يعذب ابن زوجته ويتسبب فى إصابته بنزيف فى المخ بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=105842
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عذب فران ابن زوجته حتى تسبب فى إصابته بنزيف فى المخ، حيث دأب زوج الأم على تعذيب الطفل أدهم الذي يبلغ من العمر 5 سنوات هو وشقيقه الأكبر، مما تسبّب فى إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف فى المخ، حيث يرقد الطفل الآن بين الحياة والموت بالعناية المركزة في مستشفى الشاطبى الجامعى للأطفال بالإسكندرية.

 

هذا ويبلغ الطفل أدهم 5 سنوات وشقيقه يوسف 9 سنوات، حيث استمر زوج الأم بالتعدي على الطفلين بصورة وحشية، وعندما علم والد الطفلين الذي يقيم بمحافظة الشرقية، تقدم ببلاغ فى نجدة الطفل، اتهم فيه زوج طليقته بتعمّد إيذاء طفليه وتعذيبهما، كما هدّد بقتلهما، وطلب منه مبلغ 100 ألف جنيه لتسليم الطفلين إليه.

كما قامت الزوجة بتقديم بلاغ منذ فترة ضد زوجها فى شهر أغسطس الماضي، لكنها سرعان ما تنازلت عن المحضر، بعد تهديد الزوج لها، ليعود لتعذيب الطفلين مرة ثانية، مما تسبب فى إصابة الطفل الصغير بكسر فى الجمجمة ونزيف فى المخ.

حيث لاحظت طبيبة وحدة العناية المركزة وجود شبهة جنائية فى اصابة الطفل، وبعد إبلاغ الشرطة، فوجئت بأن زوج الأم سبق تحرير محضر ضده بتعذيب طفلى زوجته، فتم إلقاء القبض عليه، وإحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وطلبت كل التقارير الطبية الخاصة بالواقعتين من المستشفى.