اخبار الاسكندرية

غرق طريق الكورنيش بسبب هطول الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية

غرق طريق الكورنيش في محافظة الإسكندرية وارتفاع منسوب المياه بسبب هطول الأمطار الغزيرة منذ ساعات الصباح الباكر علي جميع المناطق بالمدينة.

 

حيث تتعرض المحافظة لموجة من الطقس الغير مستقر منذ أمس، كما تسبب تساقط الأمطار الغزيرة في تراكم المياه في العديد من أحياء المحافظة.

غرق طريق الكورنيش بسبب الأمطار

كما ارتفع منسوب المياه بطريق الكورنيش وقامت الجهات التنفيذية المختصة بالدفع بسيارات شفط المياه لتصريفها وإعادة حركة المرور بعد تعطلها بسبب تراكم المياه.

حيث ضربت نوة قاسم المحافظة صباح اليوم الثلاثاء والتي تأخرت عن موعدها في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، وهذا بسبب التغيرات المناخية التي تتعرض لها البلاد.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تسبب هطول الأمطار الغزيرة في ارتفاع منسوب المياه بطريق الكورنيش، حث قامت شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المختصة بتصريف المياه وفتح الطريق أمام حركة السيارات.

حيث أعلنت الأرصاد الجوية عن توقعات بموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي المدينة، كما تسببت الرياح النشطة المثيرة للرمال والأتربة في ارتفاع موج البحر.

كما توقعت الأرصاد الجوية عن موجة من الطقس السيئ تضرب المحافظة وتستمر حتى يوم الخميس المقبل، حيث تكون الأمطار غزيرة اليوم وغداً وتبدأ يوم الخميس الأحوال الجوية في الاعتدال بصورة طفيفة.

اقرأ أيضاً:

نوة قاسم تضرب الإسكندرية رياح شديدة وأمطار غزيرة رغم تغيير موعدها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار العملات اليوم السبت 18-5-2024 في التعاملات الرسميه عبر البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات من خلال التعاملات البنكيه على الشكل الالكتروني خلال العطلة الاسبوعية، من…

22 دقيقة ago

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

ساعة واحدة ago