غادة والي تحيل مدير مكتب تأمينات شرق الإسكندرية للتحقيق

غادة والي تحيل مدير مكتب تأمينات شرق الإسكندرية للتحقيق
https://www.sba7egypt.com/?p=112386
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي بزيارة مفاجئة لمكتب تأمينات المقاولات بمنطقة شرق الإسكندرية، صباح اليوم الأحد 10 فبراير، وقد أبدت العديد من الملاحظات.

 

حيث أبدت الدكتورة غادة والى ملاحظات على نظافة المكان، وأيضاً تكدس الملفات وعدم استغلال المساحات الخالية فى المكتب، وعدم التخلص من الأوراق القديمة، وسوء توزيع الموظفين على الأقسام، بالإضافة إلى عدم وجود كود إتاحة لذوي الإعاقة، وصعوبة صعود كبار السن للسلالم.

هذا وقد قررت وزيرة التضامن الاجتماعي إحالة مدير مكتب تأمينات شرق الاسكندرية للتحقيق، كما تحدثت مع العاملين فى المكتب، واستمعت لشكاوى المواطنين وما يواجهونه من مشكلات، وحصلت على أرقام بعض المتعاملين مع المكتب للتأكد من حصولهم على الخدمة المناسبه.

وأيضا قامت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى، بزيارة مكتب تأمينات المنشية، وأبدت على المكتب عدة ملاحظات. واستمعت للمواطنين فى المكتب ودونت شكواهم، وكلفت سامى عبد الهادى رئيس صندوق التأمينات للقطاع العام والخاص، بالبقاء بالمكتب حتى الانتهاء من حل شكاوى المواطنين.

كما وجهت غادة والي بضرورة إتاحة اماكنً لكبار السن، والأشخاص ذوي الإعاقة، وكلفت مدير المكتب برفع مستوى النظافة، وتحديث طريقة حفظ الملفات القديمة.