اخبار الاسكندرية

عناوين ومراكز توزيع لقاح فيروس كورونا في محافظة الإسكندرية

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي عناوين ومراكز توزيع لقاح فيروس كورونا المستجد في محافظة الإسكندرية، حيث بدأت وزارة الصحة في تطعيم العديد من الفرق الطبية باللقاح خلال الأيام الماضية.

 

هذا ومن المقرر أن تقوم وزارة الصحة والسكان بإطلاق موقع إلكتروني يتم من خلاله التسجيل للحصول علي اللفاح، كما سوف تقوم الوزارة بتحديد أماكن توزيعه في محافظات مصر المختلفة.

عناوين ومراكز توزيع لقاح فيروس كورونا

حيث قامت وزارة الصحة والسكان خلال الأيام الماضية بالبدء في تطعيم الفرق الطبية في العديد من المستشفيات، كما حددت الفئات التي سوف تحصل علي اللقاح خلال الأيام المقبلة.

كما أكدت الوزارة أن اللقاح مجاني بالنسبة لجميع الفرق الطبية علي مستوي محافظات مصر، وسوف يتم تحديد 27 مركز علي مستوي المحافظات لتلقي اللقاح.

موقع لقاح كورونا المستجد

حيث تم تحديد مركزين في محافظة الإسكندرية والتي سوف تقوم بتسليم اللقاح للمواطنين، كما تم تحديد الفئات التي من المقرر أن تحصل عليه خاصة أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن.

كما أعلنت الوزارة عن المركزين المقرر أن يتسلم المواطنين اللقاح منها وهى )مركز الافريقي لصحة المرأة، مركز سموحة لصحة الأسرة) في الإسكندرية.

حيث من المقرر أن يتم إطلاق الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان للحصول علي اللقاح نهاية الشهر الجاري، بينما تستعد باقي المحافظات للحصول علي اللقاح لتطعيم الأطقم الطبية أولاً.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي أماكن توزيع لقاح فيروس كورونا في جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

محلية رأس البر تناشد المواطنين بعدم نزول البحر لايقاف خدمات الانقاذ

حذرت محلية رأس البر في دمياط، اليوم عبر بيان رسمي المواطنين من نزول البحر، تزامنا…

دقيقتين ago

مراجعة الفلسفة والمنطق للصف الاول الثانوي 2024 الفصل الدراسي الثاني

يبحث الطلبة والطالبات عن مراجعة الفلسفة والمنطق للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2024 عبر مواقع…

48 دقيقة ago