اخبار الاسكندرية

عاطل يقتل صديقه بسبب خلافات مالية في الإسكندرية

قام عاطل بقتل صديقه بسبب خلافات مالية بمحافظة الإسكندرية، هذا وقد قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء 31 أكتوبر بالسجن المشدد 15 عامًا على المتهم (م. الـ. م) عاطل، وهذا بسبب قيامه بقتل المجني عليه (ن ع ي).

 

هذا وتعود القضية رقم 20158 لسنة 2013 جنايات قسم شرطة مينا البصل، عندما تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد بالعثور على جثة شخص مسجى على الأرض وبه عدة جروح في صدره، ويدعي (ن ع ي).

حيث أسفرت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة مينا البصل، إلى أنه حدثت مشاجرة بين المتهم والمجني عليه بسبب خلاف علي مبلغ مالي بينهم، فقام المتهم بالتعدي على المجني عليه باستخدام سلاح أبيض (مطوة) وقام بطعنه في الصدر، وفر هاربًا.

هذا وعقب تقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بالسجن المشدد 15 عام. وقد صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي نوارة، رئيس المحكمة، وبعضوية كلاً من المستشارين رفعت عامر، وضياء هريدي، وأمانة سر الجلسة كيرلس الراوي، ومحمد البغدادي.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

متابعات ميدانية لاعمال التطوير والرصف بالاسفلت وفقا للخطة الاستثمارية لرصف الطرق بكفر البطيخ في دمياط

تابع الاستاذ سمير عتريس عبدالله رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ بدمياط، اليوم اعمال التطوير والرصف…

12 دقيقة ago

اصابة شخص صدمته سيارة اثناء عبوره طريق السنانية بدمياط

اصيب في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس، شخص في العقد الثالث من العمر، بعدما…

ساعة واحدة ago