اخبار الاسكندرية

ضبط 25 قضية اتجار في المخدرات وضبط 7 أسلحة نارية فى حملات مكثفة بالإسكندرية

قامت مديرية أمن الإسكندرية اليوم بشن حملات أمنية مكبرة تم من خلالها ضبط 25 قضية اتجار فى المخدرات وضبط 7 أسلحة نارية، وهذا خلال حملة أمنية لضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون، للقضاء على البؤر الإجرامية، وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

حيث نجحت الحملة في ضبط عدد 13 قضية اتجار في مخدر الحشيش، وتم مصادرة 6.5 طربة حشيش بوزن 1.680 كيلو جرام، كما تم ضبط 7 قضايا اتجار في الأقراص المخدرة، وقد تم مصادرة عدد 1020 قرصًا مخدرًا.

وايضاً تم من خلال الحملة ضبط 5 قضايا اتجار في الهيروين، حيث تم مصادرة حوالي 225 جرامًا، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

كما قامت مديرية أمن الإسكندرية، بشن حملة مكبرة لضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون، والقضاء على البؤر الإجرامية، وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام، وإزالة التعديات والإشغالات.

هذا وقد أسفرت الحملة عن ضبط عدد 7 أسلحة نارية بدون ترخيص عبارة عن عدد 2 طبنجة 9 مم، و3 فرد خرطوش عيار 12، و2 فرد رصاص 7.62 × 39، و27 ذخائر مختلفة، وتم التحفظ على الأسلحة النارية، وأيضا تم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بداية من الاحد المقبل انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بدمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية من الاحد المقبل انخفاض تدريجي في درجات…

20 دقيقة ago

بداية انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع طقس حار بدمياط الان

تبدأ الاحوال الجوية في التحسن الكبير على جميع السواحل الشمالية وبدمياط على شكل خاص، مع…

ساعة واحدة ago