طلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحانات الترم الثاني في الفترة المسائية بالإسكندرية

طلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحانات الترم الثاني في الفترة المسائية بالإسكندرية
امتحانات الصف الثانى الثانوى
https://www.sba7egypt.com/?p=554463
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام في الفترة المسائية بمحافظة الإسكندرية اليوم الخميس، وهذا وفق الجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لامتحانات الترم الثاني.

امتحانات الصف الثاني الثانوي

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جداول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني للعام الجاري، والتي تتم بالتبادل بين طلاب الصفين وتتضمن الامتحانات أسئلة مقالية بنسبة 30%، وباقي الامتحان وهو 70% يكون اختيار من متعدد الكتروني علي اجهزة التابلت وهذا علي مستوي جميع محافظات مصر.

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي

وقد انطلقت امتحانات الصف الاول الثانوي يوم الأربعاء الموافق 11 مارس بأداء الطلاب لامتحان مادة اللغة العربية في الفترتين الصباحية والمسائية في محافظة الإسكندرية وباقي المحافظات وفق الجداول المعلنة من وزارة التربية والتعليم.

بينما بدأ طلاب ثانية ثانوي اول ايام الامتحانات اليوم الخميس 12 مايو في الفترة الصباحية والمسائية بأداء امتحان مادة اللغة العربية، وتشتمل ورقة الامتحانات علي 30% اسئلة مقالية يتم تصحيحها عن طريق لجنة تصحيح من المدرسة، ثم فترة راحة ربع ساعة وبعد ذلك يؤدي الطلاب الاختبار الالكتروني علي اجهزة التابلت ويكون بنسبة 70% بطريقة الاختيار من متعدد والتي تدرب عليها الطلاب خلال الأيام الماضية.

اقرأ أيضا

تقديم درع التميز للدكتور “محمد سعد” من نادي روتاري الإسكندرية ومؤسسة أعمال للتنمية المجتمعية