اخبار الاسكندرية

طلاب آداب الإسكندرية يقيمون حفل علي أحد الشواطئ ويغني فيه شاكوش دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية

سادت حالة من الغضب بين العديد من المواطنين في محافظة الإسكندرية، بسبب قيام طلاب آداب الإسكندرية بإقامة حفل علي أحد الشواطئ وغني فيه حسن شاكوش دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

حيث أقام الطلاب الحفل بأحد الشواطئ الخاصة في جلة تصوير احتفالاً بتخرجهم من الكلية، كما أعلنت كلية الآداب بجامعة الإسكندرية أنها غير مسئولة عن إقامة هذا الحفل، حيث أن الكلية ملتزمة بجميع الإجراءات الاحترازية التي اقرها مجلس الوزراء ومن بينها منع التجمعات والأنشطة بالكلية.

 

طلاب آداب الإسكندرية

 

كما أكد الدكتور هاني خميس القائم بأعمال عميد كلية الآداب أن الحفل أقامه الطلاب دون الرجوع للكلية، حيث أكد أن الكلية غير مسئولة عن هذا الحفل.

حيث أن الحفل تم إقامته بمعرفة الطلاب دون الرجوع إلي الكلية، كما أن الكلية ملتزمة بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

حفل علي أحد الشواطئ

 

حيث أشارت مصادر أن الفيديو المتداول للحفل الذي أحياه المطرب الشعبي حسن شاكوش كان يوم أمس الجمعة، كما تبين إقامته في أخد الشواطئ الخاصة في احد الفنادق بالمحافظة، حيث صل عدد الطلاب والطالبات الحاضرين الحفل حولي ألفين، كما بين الفيديو عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة بين الحاضرين للحفل والتباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً:

تشغيل 7 عربات ترام جديدة وعدد 2 أتوبيس سياحي في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 في الإسكندرية.. موعد ظهورها ووقت اعتمادها

نتعرف علي موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة الإسكندرية بعد أن انتهي…

16 دقيقة ago

طقس مائل للحرارة في دمياط الان مع تحسن نسبي بالحالة الجوية

تشهد محافظة دمياط، طقس مائل للحرارة في دمياط الان، على جميع المدن والقرى، تزامنا مع…

22 دقيقة ago