اخبار الاسكندرية

طقس غائم علي الإسكندرية الآن وتوقعات بتساقط أمطار خفيفة

طقس غائم علي الإسكندرية الآن مع توقعات بتساقط أمطار خفيفة علي مناطق متفرقة من المحافظة علي مدار اليوم الثلاثاء بحسب توقعات الأرصاد الجوية.

 

حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار الخفيفة علي عدة مناطق من المحافظة اليوم، بينما من المتوقع استمرار تساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية.

طقس غائم علي الإسكندرية الآن

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث يكون الطقس خلال ساعات الليل من مائل للبرودة إلي بارد علي جميع المناطق.

حيث شهدت محافظة الإسكندرية يوم السبت الماضي هطول أمطار غزيرة، مما تسبب فى تراكم المياه في العديد من الشوارع خاصة حي العجمي وغرب الإسكندرية.

كما قامت الأجهزة التنفيذية في المحافظة بالتواجد الميداني علي مدار الساعة في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم مياه الأمطار، حيث جاء ذلك بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

هطول أمطار متوسطة علي الإسكندرية

حيث تم تكثيف ونشر العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تعرضت لتساقط أمطار غزيرة وتراكم للمياه، كما تم تصريف وشفط جميع المياه المتراكمة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر علي محافظة الإسكندرية حتى منتصف الأسبوع المقبل، حيث تظل الأجواء غائمة وغير مستقرة علي العديد من المناطق.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتكبوا 9 وقائع … ضبط عصابة سرقة شقق رأس البر بدمياط

كشفت وزارة الداخلية اليوم الاحد في بيان لها عن نجاح قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع…

52 دقيقة ago

بيطري دمياط يعلن تشغيل المجازر طوال ايام عيد الاضحى 2024 بالمجان

اكد الدكتور إيهاب شكري مدير عام مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم على تشغيل المجازر طوال…

ساعة واحدة ago