اخبار الاسكندرية

طقس الإسكندرية لحظة بلحظة قبل نوة قاسم وهطول الأمطار

ننشر طقس الإسكندرية لحظة بلحظة قبل نوة قاسم التي من المتوقع أن تتعرض لها المحافظة خلال الأيام المقبلة، حيث شهدت المدينة نوة المكنسة الأسبوع الماضي والتي استمرت لمدة 4 أيام متواصلة.

 

حيث شهدت المحافظة نوة المكنسة والتي كانت غزيرة الأمطار علي جميع الأنحاء، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة خلال أيام النوة.

طقس الإسكندرية لحظة بلحظة

كما تشهد الإسكندرية الآن انخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد مع تقدم ساعات الليل، بينما يكون الطقس لطيف خلال ساعات النهار علي العديد من الأماكن.

حيث تتعرض المحافظة للعديد من النوات خلال فصل الشتاء والتي قد تصل إلي 18 نوة تبدأ مع نهاية فصل الخريف وتستمر حتى نهاية فصل الشتاء.

نوة قاسم

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تهب نوة قاسم علي المحافظة والعديد من مدن السواحل الشمالية في أول أسبوع من شهر ديسمبر الجاري، حيث تستمر لمدة خمس أيام متواصلة وتكون شديدة الرياح ويرتفع الموج فيها مما يتسبب في اضطراب حالة البحر المتوسط بصورة كبيرة.

حيث تتساقط الأمطار الغزيرة علي جميع أنحاء المحافظة ويكون الطقس بارد بصورة كبيرة، ومن المتوقع أن تصل الرياح إلي حد العاصفة علي بعض المناطق، وفي هذه الفترة يتوقف الصيادين عن رحلات الصيد بسبب ارتفاع موج البحر.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 29 نوفمبر إلي الجمعة 4 ديسمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط غدًا الثلاثاء مع طقس حار نهارًا

يتوقع الخبراء ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط، خلال ساعات يوم غدًا الثلاثاء،…

23 دقيقة ago

طقس غدا الثلاثاء شديد الحرارة علي محافظات مصر.. اعرف التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الثلاثاء الموافق 21 مايو…

ساعة واحدة ago