طفل 9 سنوات يتهم زوج أمه باغتصابه وإصابة شقيقه 5 سنوات بنزيف فى المخ بالإسكندرية

طفل 9 سنوات يتهم زوج أمه باغتصابه وإصابة شقيقه 5 سنوات بنزيف فى المخ بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=107903
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اتهم طفل 9 سنوات زوج أمه باغتصابه وإصابة شقيقه 5 سنوات بنزيف فى المخ بمحافظة الإسكندرية، حيث كشف التقرير الصادر عن لجنة حماية الطفولة بالإسكندرية (نجدة الطفل)، عن اتهام الطفل يوسف حسن السيد 9 سنوات، لزوج والدته ويدعي (عطية السعيد منصور) بإجباره هو وشقيقه الأصغر على ممارسة أعمال جنسية معه.

 

كما تعدي زوج الام على الاخ الصغير الذي يبلغ من العمر 5 سنوات وإصابة بنزيف فى المخ ويرقد فى الوقت الحالي فى المستشفي، وقد قال الطفل يوسف للاخصائية الاجتماعية بـنجدة الطفل ما كان يحدث من زوج والدته، بدءً من ضرب شقيقه الأصغر، إلي تعديه عليه كما أكد بأن زوج الأم كان يقوم بممارسة الجنس معهم موضحًا بأن شقيقه الأصغر كان يصل إلى حالة من الإعياء الشديد لصغر سنة.

حيث قال الطفل يوسف، أنه لم يكن متواجدا بالمنزل وقت الحادث الأخير الذي شهد إصابة شقيقه الأصغر بنزيف في المخ، مؤكدًا أن زوج والدته كان يجبره على بلع القيئ الذي يقيه نتيجة ضربه له، وكان يمنعهم من الحديث ورؤية والدهم.

زوج الأم يتعاطي المواد المخدرة

كما قام الجيران بطرد الأسرة بعد اكتشافهم تعاطي زوج الأم المواد المخدرة، وتم مقابلة الأم تدعي (رشا م) 35 سنة، وتبين أثناء الحديث معها أنها على علم بما يحدث من زوجها نحو الأبناء وأنها وتحمي زوجها رغم ما فعله في أبنائها.

هذا وقد أكد الأخصائي في تقريره، بأن الأبناء في حالة اعتداء جنسي وجسدي عليهم، وطالب التقرير بتوقيع الكشف الطبي عليهم وعرضهم على الطب الشرعي، حيث أوصى نيابة المنتزه ثان بأن الأم غير أمينة على الأطفال، ولابد من تحويل الرعاية والحضانة للأب. كما طالب التقرير معاقبة الام بتهمة الإهمال.

وتحدث والد الطفلين (حسن السيد حسن) 49 سنة، وقال إنه اكتشف بأن المتهم (عطية. ا. م) قاما بالاشتراك مع طليقته بتغير اسم نجله ونسبه إلى نفسه، في أثناء تسجيله بتذكرة الدخول في مستشفى الشاطبي الجامعي للأطفال. كما أكد أنه بعدما ناشد هيئة التأمين الصحي تم استخراج دفتر صحي باسم نجله، ولكن المستشفى رفضت استلامه لأن الاسم غير متطابق مع المدون داخلها، مؤكدًا بأنه تم تسليم جميع الأوراق الرسمية التي تفيد بأن الاسم المدون داخل المستشفى غير حقيقي ومزور.