اخبار الاسكندرية

طالب حقوق يلقي بنفسه من شرفة الطابق الـ 14 بمنطقة ميامي بالإسكندرية

قام طالب بكلية الحقوق بالانتحار حيث ألقي بنفسه من شرفة الطابق الـ 14 بمنطقة ميامي دائرة المنتزه أول، شرق الإسكندرية، وهذا بسبب معاناته من مرض (الذهان) مما تسبب في مصرعه متأثرًا بإصابته بكسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم، أودت بحياة للوفاة.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، بورود إخطار من مأمور قسم المنتزه أول، يفيد بسقوط شخص من أعلى عقار بالدور الرابع عشر، دائرة القسم، شرق الإسكندرية، وتوفي.

حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه أول إلى مكان البلاغ، وقد تبين عقب الفحص والمعاينة وجود جثة (ص م) 23 سنة، طالب بكلية الحقوق، مقيم بالطابق الرابع عشر، وكان مسجى على ظهره أمام العقار محل سكنه، بشارع مسجد الإيمان، متفرع من شارع إسكندر إبراهيم، يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين إصابته بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

هذا وقد أسفرت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه أول، بأن الطالب المنتحر ألقى نفسه من الطابق الـ14 من الشقة محل سكنه، حيث أنه كان يعاني من مرض نفسي (الذهان) وكان يعالج منه.

وتم اخطار النيابة العامة والتى أمرت بنقل الجثة الى مشرحة الإسعاف، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتم تحرير محضر إداري قسم شرطة المنتزه أول، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أسباب مرض الذهان

حيث قال مصدر طبي، بأن أنواع مرض الذهان متعددة في الإصابة بها، ووضح بأنه ليس من الضروري أن يفقد المريض كل ملكاته العقلية، والذي يطلق علية بشكل عام (الجنون) حيث أن المرض له أربعة أنواع وهى (الفصام الذهاني، الاضطراب الفصامي الشكل، الاضطراب الذهاني المشترك، الاضطراب الفصامي العاطفي).

كما أن أسباب مرض الذهان متنوعة إلا أن الأكثر شيوعًا بين المصابين هي، الاستعداد الوراثي وإصابة الدماغ ببعض الأمراض التي تؤدي إلى تلف خلايا المخ، كما أنه يظهر للحالات المصابة بالصرع، وينتج عن الاضطرابات العقلية المختلفة والإكثار من تناول العقاقير والمنشطات وتعاطي المخدرات لفترات طويلة والضغوطات والصدمات العصبية في مراحل زمنية معينة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2024

ننشر لكم الان جدول امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني استعداد للامتحانات التي لم يتبقي…

ثانية واحدة ago

ننشر احدث أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاربعاء 15-5-2024 بالتعامل الرسمي

ننشر الاحدث من أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعاملات الرسميه من البيع والشراء، تزامنا أستقرار الاسعار من كل…

5 دقائق ago