طالب ثانوي يقتل معلمته أثناء درس خصوصي في منزلها بالإسكندرية.. والأمن يضبط الجاني

طالب ثانوي يقتل معلمته أثناء درس خصوصي في منزلها بالإسكندرية.. والأمن يضبط الجاني
زوج يطعن شخص ضبطه مع زوجته
https://www.sba7egypt.com/?p=92239
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام طالب ثانوي بقتل معلمته أثناء درس خصوصي فى منزلها بمنطقة المنتزة بمحافظة الإسكندرية، حيث قام الطالب بطعنها بسلاح أبيض فى مختلف أنحاء جسدها، وهذا خلال تواجده في منزلها، لتلقي درس خصوصي في مادتي الكيمياء والأحياء.

 

هذا وقد كانت البداية عندما ورد بلاغ الى شرطة النجدة بطعن (س م) طالب 16 سنة بالثانوية العامة، معلمته (هـ ا) وهذا خلال  حضوره درس خصوصي بمنزلها، في مادتي الكيمياء و الأحياء بمنطقة المنتزه.

حيث انتقل اللواء شريف رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية، وبرفقته فريق من رجال مباحث قسم شرطة المنتزه لمحل الواقعة، وعقب معاينة جثة المعلمة القتيلة تبين إصابتها بعدة طعنات أودت بحياتها في الحال، وتم ضبط الطالب والأداة المستخدمة في الجريمة.

وعقب مواجهة الطالب تبين أنه حضر إلى منزل المعلمة المجنى عليها، لحضور الدرس الخاص به في الكيمياء والأحياء، وكان يحمل حقيبته الخاصة وبها سلاح أبيض، وخلال الدرس طلب من معلمته كوب من الماء ثم قام بطعنها عدة طعنات أودت بحياتها. وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة كوم الدكة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.