اخبار الاسكندرية

ضبط 7 هاربين من تنفيذ أحكام فى حملة مكبرة بالإسكندرية

قامت مديرية أمن الإسكندرية بشن حملة تم من خلالها صبط 7 هاربين من تنفيذ أحكام، جاء هذا بقيادة اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائى.

 

هذا وقد تمكن ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة أول المنتزه  من ضبط (ر م ع) 42 سنة صاحب محل ملابس محكوم عليه في  عشرين حكم في قضايا (تبديد) بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس مدة 11 سنة، كما تم ضبط (هـ م ص) 41 سنة مقاول المنتزه المحكوم عليه في عدد 42 حكما في قضايا (مباني بدون ترخيص) بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس مدة 19 سنة.

وأيضا تم ضبط (م ج م) 39 سنة عامل المحكوم عليه في عدد 35 حكما في قضايا  (مباني – استكمال بناء) بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة  25 سنة. وتمكن ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة باب شرقي من ضبط كلاً من (ش س ف) 24 سنة سائق ومحكوم عليه في 2 قضية (مخدرات – سرقة)، هذا وقد بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 18 سنة، وتم ضبط (خ خ ع) 39 سنة صاحب معرض مفروشات ومحكوم عليه في 11 حكم حبس (تبديد) بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده مدة 10 سنوات .

كما ألقى ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة ثان الرمل القبض على (م ج م) 39 سنة بدون عمل محكوم عليه في القضية رقم 13689 /2017 جنايات القسم (مخدرات) غيابياً بالحبس لمدة خمس سنوات، وقد تمكن ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة محرم بك من ضبط (م ا م) 38 سنة بدون عمل محكوم عليه في 2 حكم في قضايا  (استعراض قوة – مخدرات) وقد وصلت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة  13 سنة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

32 الف طالب في دمياط يؤدون امتحان الجبر بالشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

يؤدي قرابة 32 الف طالب في محافظة دمياط، اليوم الثلاثاء امتحان الجبر بالشهادة الإعدادية خلال…

42 دقيقة ago

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في مقابل الجنيه بحسب البيع والشراء

تحسنت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل الرسمي على الجنيه من خلال البيع والشراء، وتقدم بوابتنا سعر التعامل…

49 دقيقة ago