ضبط 7 هاربين من تنفيذ أحكام فى حملة مكبرة بالإسكندرية

ضبط 7 هاربين من تنفيذ أحكام فى حملة مكبرة بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=65057
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الإسكندرية بشن حملة تم من خلالها صبط 7 هاربين من تنفيذ أحكام، جاء هذا بقيادة اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائى.

 

هذا وقد تمكن ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة أول المنتزه  من ضبط (ر م ع) 42 سنة صاحب محل ملابس محكوم عليه في  عشرين حكم في قضايا (تبديد) بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس مدة 11 سنة، كما تم ضبط (هـ م ص) 41 سنة مقاول المنتزه المحكوم عليه في عدد 42 حكما في قضايا (مباني بدون ترخيص) بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس مدة 19 سنة.

وأيضا تم ضبط (م ج م) 39 سنة عامل المحكوم عليه في عدد 35 حكما في قضايا  (مباني – استكمال بناء) بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة  25 سنة. وتمكن ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة باب شرقي من ضبط كلاً من (ش س ف) 24 سنة سائق ومحكوم عليه في 2 قضية (مخدرات – سرقة)، هذا وقد بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 18 سنة، وتم ضبط (خ خ ع) 39 سنة صاحب معرض مفروشات ومحكوم عليه في 11 حكم حبس (تبديد) بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده مدة 10 سنوات .

كما ألقى ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة ثان الرمل القبض على (م ج م) 39 سنة بدون عمل محكوم عليه في القضية رقم 13689 /2017 جنايات القسم (مخدرات) غيابياً بالحبس لمدة خمس سنوات، وقد تمكن ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة محرم بك من ضبط (م ا م) 38 سنة بدون عمل محكوم عليه في 2 حكم في قضايا  (استعراض قوة – مخدرات) وقد وصلت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة  13 سنة.