اخبار الاسكندرية

ضبط 5 أطنان دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسكندرية

قامت الجهات الأمنية المختصة بضبط 5 أطنان دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي في محافظة الإسكندرية، حيث قررت النيابة العامة التحفظ علي الدواجن الفاسدة.

 

حيث تم العثور علي أكثر من 5 طن من الدواجن الكاملة وأيضاً أجزاء فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث بشأن الواقعة.

ضبط 5 أطنان دواجن غير صالحة

كما أمرت النيابة بحجز المدير المسئول عن المخزن التابع لأحد المحلات علي ذمة التحقيقات، حيث تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار من ضباط مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية، بورود معلومات بقيام المدير المسئول عن أحد المخازن التابع لمطعم وجبات جاهزة بحيازة كميات من الدواجن الفاسدة شرق الإسكندرية.

القبض علي المدير المسئول عن المخزن

حيث قامت الجهات الأمنية المختصة بمداهمة المخزن، كما تم القبض علي المدير المسئول عنه، حيث تم العثور داخل المخزن علي 5.54 طن من الدواجن والبهارات والزيوت وأجزاء من الدواجن الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تبين وجود تغير في الخواص الطبيعية للدواجن، حيث أنها تمثل خطورة علي الصحة العامة، حيث تبين أنه كان من المقرر طرحها للبيع والتداول بقصد الغش علي المواطنين، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة، حيث تم التحفظ علي الدواجن الفاسدة.

اقرأ أيضاً:

نيابة كرموز توجه تهمة القتل العمد لصاحب محل قتل لاعب ملاكمة في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم السبت 1-6-2024 بالتعامل على الجنيه في البيع والشراء

نتعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي في مقابل الجنيه من البيع والشراء، في اليوم السبت اول ايام…

5 دقائق ago

سعر الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر سعر الدولار اليوم السبت الموافق أول أيام شهر يونيو…

28 دقيقة ago