ضبط 23 قضية مخدرات فى عدة مناطق بالاسكندرية

ضبط 23 قضية مخدرات فى عدة مناطق بالاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=22638
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الاسكندرية بقيادة اللواء مصطفي النمر مدير أمن الاسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد مدير مباحث الاسكندرية، بشن حملة مكبرة لضبط الهاربين والخارجين عن القانون فى عدة مناطق من الاسكندرية، هذا وقد تم ضبط 23 قضية اتجار فى المواد المخدرة.

 

القبض على ربة منزل تتاجر فى المخدرات

حيث  قام ضباط وحدة مباحث الجمرك بالقبض على  (ن ي) 26 عام ربة منزل مقيمة بالجمرك، بحوزتها 150 قرص مخدر بقصد الاتجار فيها، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة، وتم القبض على (ا س) عاطل ويبلغ من العمر 27 عام مقيم بالجمرك، كان بحوزته مخدر الهيروين بوزن 70 جرام بهدف الاتجار فيها وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

وتم القبض على (ا ي) 27 عام عاطل ومقيم بالجمرك كان بحوزته 37 قطعة لمخدر الحشيش، بوزن 60 جرام بهدف الاتجار، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة، كما تم القبض على (س م م) 42 عام عاطل وكان بحوزته ثلاثة ألاف قرص مخدر بهدف الاتجار فيهم ومبلغ مالي وهاتف محمول.

العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات

وتم القبض على (خ م) 29 عام عاطل وكان بحوزته 14 قطعة من مخدر الحشيش بوزن 40 جرام بهدف الاتجار فيها وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة، وتم القبض على كلاً من (ا ي) 27 عام عاطل، و(م ح) 21 عام عاطل، و(ح ع) 28 عام عاطل ومقيمون جميعاً بالجمرك وكان بحوزتهم طربة من مخدر الحشيش بوزن 250 جرام بهدف الاتجار وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

وتم ضبط (ه م) 25 عام عاطل وكان بحوزته 30 قطعة من مخدر الحشيش بوزن 150 جرام بهدف الاتجار فيهم، وتم القبض على (ع ح) 22 عام عاطل ومقيم بقرية العمدة فى مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة وكان بحوزته 19 لفافة من مخدر الهيروين بوزن 125 جرام بهدف الاتجار فيهم وتم تحرير محاضر وجاري العرض على النيابة.

اقرأ أيضاً:

حادث تصادم مروع يتسبب فى مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين بطريق اسكندرية الصحراوي