ضبط مصنع تعبئة مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالاسكندرية

ضبط مصنع تعبئة مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=16404
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الاسكندرية بقيادة اللواء مصطفي النمر مدير أمن الاسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد مدير مباحث الاسكندرية، وكلاً من شرطة التموين والتجارة الداخلية بشن حملات مكبرة على الاسواق بمحافظة الاسكندرية.

ضبط مصنع مواد غذائية غير صالحة

حيث اسفرت الحملة عن القبض على (ا ع) المدير المسئول عن مصنع لتعبئة المواد الغذائية بدون ترخيص بالدخيلة، وهذا بسبب قيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالسلع الغذائية مجهولة المصدر، حيث تم ضبط كمية 5500 من المواد الغذائية الغير صالحة وهى عبارة عن أرز وسكر ودقيق، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

كما تم القبض على سائق مقيم فى السيوف شماعة حيث كان مستقل سيارة تابعة لمتعهد نقل الدقيق، وكانت محملة بحوالي 113 جوال دقيق، وتبين بالفحص بأن السائق غير مدرج بالترخيص وعدم وجود مندوب الصرف، فتم التحفظ على المضبوطات والسيارة واخطار مديرية التموين لاتخاذ الاجراءات اللازمة، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

وتم القبض على بقال بالمنتزة لقيامه بتجميع السلع البترولية المدعمة، حيث تم ضبط 148 لتر بنزين مدعم فتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة، وتم القبض على المدير المسئول عن ثلاجة تبريد بدائرة قسم ثالث المنتزة لمزاولته نشاط غير مشروع فى حيازة السلع الغير صالحة للاستهلاك الآدمي حيث تم ضبط 40 صفيحة جبن ابيض غير صالح، تم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.