اخبار الاسكندرية

ضبط مالك عقار بحري المائل في محافظة الإسكندرية قبل هروبه

قامت الجهات الأمنية في محافظة الإسكندرية بضبط مالك عقار بحري المائل في حي الجمرك بمحافظة الإسكندرية، وهذا خلال تواجده في دائرة قسم شرطة الرمل.

 

حيث تبين محاولته للهرب بعد ميل العقار وإخلاءه من السكان، وتم القبض عليه بعد أن وقع حادث بسيارته دائرة القسم وتم إحالته إلي قسم شرطة الجمرك.

ضبط مالك عقار بحري المائل

 

كما قامت اللجنة الهندسية التي كلف بها اللواء محمد الشريف بإعداد تقرير أولي عن العقار المكون من 17 طابق، وهذا بعد حدوث ميل به بحوالي عشرين سم من أعلي.

حيث تبين وجود ميل وهبوط في الناحية الشرقية وأيضاً القبلية وهذا بسبب ضعف الأساسات والتي لا تتحمل الـ 17 طابق مما تسبب في ميل العقار.

كما أصدرت اللجنة الهندسية قراراها بإزالة 10 أدوار من العقار ومتابعته خلال ثلاثة اشهر بعد إزالة هذه الطوابق لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حالة استمرار ميل العقار.

جدير بالذكر أنه تم قطع جميع المرافق عن العقار من كهرباء وغاز ومياه للبدء في إزالة الطوابق العشر العليا، كما أوصت اللجنة بالإبقاء علي السبع طوابق من العقار ومتابعتها لمدة 3 أشهر مقبلة حرصاً علي أرواح المواطنين.

اقرأ أيضاً:

البدء في إزالة عقار بحري المائل بعد قطع المرافق عنه في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ميناء دمياط يعلن وصول حركة الصادر من الحاويات الى 263 حاوية مكافئة

اعلن المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، اليوم عبر بياناً اعلاميا عن استقبال خلال الـ 24…

47 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

تنشر منصتنا احدث أسعار الدينار الكويتي امام الجنيه، عبر البنوك التي تعمل في مصر، وتشهد اسعار التداول استقرار…

49 دقيقة ago