ضبط كمية من الزيوت الغير صالحة للاستهلاك في الإسكندرية

ضبط كمية من الزيوت الغير صالحة للاستهلاك في الإسكندرية
زيوت معدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=423615
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة تم من خلالها ضبط كمية من الزيوت الغير صالحة للاستهلاك قبل طرحها بالأسواق في المحافظة.

 

حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية تحت قيادة المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بشن حملات مكبرة تم من خلالها ضبط حوالي 38 طن من الزيوت المنتهية الصلاحية والفاسدة.

ضبط كمية من الزيوت الغير صالحة

كما قامت الحملة بالتوجه إلي منطقة برج العرب والتفتيش علي المصانع، حيث تمكنت الحملة من ضبط الزيوت الغير صالحة قبل طرحها داخل الأسواق بالغش التجاري.

حيث قامت إدارة التموين ببرج العرب تحت قيادة محمد العدوي واشراف إبراهيم مرسال ومباحث التموين بشن حملات مكبرة، كما تم خلال الحملات ضبط مخزن تابع لشركة في المنطقة الصناعية الرابعة بمدينة برج العرب.

حملات مكبرة في جميع الأحياء

كما تم العثور داخل المخزن علي عبوات من الزيوت المنتهية الصلاحية، حيث تم ضبط 180 برميل بوزن 210 كيلو، كما تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

حيث شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي ضرورة استمرار المتابعة وشن الحملات المكبرة علي جميع الأحياء، كما أكد المحافظ علي البدء في تطوير حوالي 57 قرية بنطاق مدينة ومركز برج العرب القديمة.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية وقائد قطاع محافظات الاتجاه الشمالي يتفقدان مدرسة طوسون الصناعية العسكرية بنين