اخبار الاسكندرية

ضبط كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمنطقة محرم بك في الإسكندرية

قامت الجهات النختصة بمحافظة الإسكندرية  بضبط كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي في منطقة محرم بك، حيث تم التحفظ علي الكمية المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية بشن حملة مكبرة على العديد من الأسواق بنطاق المحافظة لضبط السلع التى تسبب ضرر على الصحة العامة قبل بيعها للمواطنين.

ضبط كبدة غير صالحة

جاء هذا بناء على تعليمات محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة بضرورة شن الحملات المكبرة والرقابة المستمرة على الأسواق حرصا على صحة المواطنين فى جميع الأحياء.

حيث قامت المديرية بإصدار بيان عن ضبط حوالي ١١ طن من الكبدة الفاسدة المنتهية الصباحية داخل ثلاجة شهيرة فى منطقة محرم بك، كما قامت إدارة وسط وتحت قيادة أحمد سويدان مدير الإدارة وأيضا تحت اشراف عبد الله عثمان، بشن حملات مكبرة على الاسواق، كما تم خلالها ضبط ثلاجة حفظ سلع غذائية فى منطقة محرم بك التابعة لحي وسط،

كما تبين وجود طن  نصف من الكبدة الفاسدة وتم ضبط عشرة طن من الكبدة مجهولة المصدر، حيث تم التحفظ على جميع الكمية المضبوطة وتحرير المحضر اللازم والعرض على لنيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا

استعدادات مكثفة في جميع أحياء الإسكندرية لاستقبال موسم الأمطار

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر مواقيت الصلوات في محافظة دمياط اليوم الاربعاء 8-5-2024

نستعرض التفاصيل الكاملة عن هيئة المساحة التي تتضمن مواعيد الصلاة في كل المحافظات، وعلى راسها مواقيت الصلوات…

50 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 8-5-2024 في الإسكندرية

نتابع يوميا من خلال موقع صباح مصر التحديثات الخاصة بمواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمحافظة…

ساعة واحدة ago