ضبط كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمنطقة محرم بك في الإسكندرية

ضبط كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمنطقة محرم بك في الإسكندرية
كبدة فاسدة
https://www.sba7egypt.com/?p=509938
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات النختصة بمحافظة الإسكندرية  بضبط كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي في منطقة محرم بك، حيث تم التحفظ علي الكمية المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية بشن حملة مكبرة على العديد من الأسواق بنطاق المحافظة لضبط السلع التى تسبب ضرر على الصحة العامة قبل بيعها للمواطنين.

ضبط كبدة غير صالحة

جاء هذا بناء على تعليمات محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة بضرورة شن الحملات المكبرة والرقابة المستمرة على الأسواق حرصا على صحة المواطنين فى جميع الأحياء.

حيث قامت المديرية بإصدار بيان عن ضبط حوالي ١١ طن من الكبدة الفاسدة المنتهية الصباحية داخل ثلاجة شهيرة فى منطقة محرم بك، كما قامت إدارة وسط وتحت قيادة أحمد سويدان مدير الإدارة وأيضا تحت اشراف عبد الله عثمان، بشن حملات مكبرة على الاسواق، كما تم خلالها ضبط ثلاجة حفظ سلع غذائية فى منطقة محرم بك التابعة لحي وسط،

كما تبين وجود طن  نصف من الكبدة الفاسدة وتم ضبط عشرة طن من الكبدة مجهولة المصدر، حيث تم التحفظ على جميع الكمية المضبوطة وتحرير المحضر اللازم والعرض على لنيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا

استعدادات مكثفة في جميع أحياء الإسكندرية لاستقبال موسم الأمطار