ضبط عبوات كحول مجهولة المصدر داخل مصنع في الإسكندرية

ضبط عبوات كحول مجهولة المصدر داخل مصنع في الإسكندرية
عبوات كحول مجهولة المصدر
https://www.sba7egypt.com/?p=407923
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بضبط عبوات كحول مجهولة المصدر داخل أحد المصانع قبل طرحها للبيع في الأسواق بالمحافظة.

 

حيث قامت إدارة مباحث التموين بالمحافظة بضبط حوالي تسع وعشرون ألف عبوة من الكحول والجيل مجهول المصدر، داخل مصنع لإنتاج مستحضرات التجميل.

ضبط عبوات كحول مجهولة المصدر

وهذا بعد أن وردت معلومات لضباط مباحث التموين بمحافظة الإسكندرية بحيازة مدير مسئول عن مصنع مستلزمات طبية عدد كبير من عبوات جيل وكحول غير معروفة تمهيداً لطرحها في الأسواق.

كما تم مداهمة المصنع والعثور بداخله علي عبوات من الكحول والجيل حوالي 3120 لتر معبأة داخل عبوات، حيث تبين أنها مجهولة المصدر بغرض طرحها في الأسواق بمحافظة الإسكندرية.

حيث تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة، كما تم التحفظ علي العبوات المضبوطة من الجيل والكحول.

حملات مكبرة في جميع أسواق المحافظة

جاء هذا خلال الحملات المكبرة التي تقوم بها مباحث التموين، حيث تقوم الجهات المختصة بمحافظة الإسكندرية باستمرار الحملات علي جميع الأسواق لضبط حالات الغش التجاري.

كما وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الأحياء باستمرار الحملات علي جميع الأسواق، حيث تم المرور علي العديد من المصانع والأسواق لضبط المخالفين لإجراءات فيروس كورونا المستجد في المحافظة.

اقرأ أيضاً:

كارفور الإسكندرية مغلق في عيد ميلاده بسبب فيروس كورونا لأول مرة لمدة أسبوع