اخبار الاسكندرية

ضبط عاطل بحوزته أقراص مخدرة قبل ترويجها علي عملاءه في الإسكندرية

ضبط عاطل بحوزته أقراص مخدرة قبل ترويجها علي عملاءه في محافظة الإسكندرية، حيث قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع مكافحة المخدرات والجريمة برصد نشاط عاطل مقيم بالمحافظة.

 

حيث تبين قيامه بالاتجار في الأقراص المخدرة وترويجها علي عملاءه في العديد من الأماكن، هذا وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المتهم.

ضبط عاطل بحوزته أقراص مخدرة

جاء هذا بالتعاون مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، كما تم استهداف المتهم والقبض عليه خلال تواجد بالقرب من منزله دائرة قسم شرطة باب شرقي.

حيث تم العثور بحوزته علي كمية من الأقراص المخدرة 110 قرص من مخدر الترامادول، كما تم العثور علي بودرة عقار التامول والترامادول وكمية من الأوراق الخاصة بتزوير العملات.

كما تم العثور علي جهاز كمبيوتر وطابعة ألوان ليزر، وماكينة قص أورق ومبالغ مالية مزورة وهاتف محمول، وبعد مواجهة المتهم اعترف بحيازته للمخدرات بغرض بيعها والاتجار فيها.

اعتراف المتهم ببيع المخدرات

وأيضا اعترف بملكيته للمبالغ المالية من حصيلة بيعه للمواد المخدرة، كما اعترف بحيازته للأجهزة الخاصة بتزوير العملات جميع الفئات، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه لبيع المخدرات.

هذا وقد تم تقدير قيمة المضبوطات بالنسبة للمواد المخدرة بحوالي مليون جنيه، حيث تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضاً:

القبض علي أدمن صفحة يحرض علي ممارسة الفجور في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مميزات الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري بفائدة 23.‎%‎ شهريًا

تأتي الشهادة البلاتينية التي تصدر عن البنك الأهلي المصري، في مقدمة الشهادات الاستثمارية التي تقدم…

24 دقيقة ago

ارتفاع مستمر في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط غدًا الاربعاء

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ارتفاع مستمر في درجات الحرارة، حيث يسود طقس…

51 دقيقة ago