القبض علي أدمن صفحة يحرض علي ممارسة الفجور في الإسكندرية

القبض علي أدمن صفحة يحرض علي ممارسة الفجور في الإسكندرية
القبض علي أدمن صفحة
https://www.sba7egypt.com/?p=376755
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الأجهزة الأمنية المختصة في محافظة الإسكندرية بالقبض علي أدمن صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث تبين قيامه بالترويج لممارسة الفجور في الإسكندرية.

 

حيث قامت الجهات الأمنية بالقبض علي شخص بالإسكندرية قام بالترويج لأعمال منافية للآداب عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي، جاء هذا في إطار جهود وزارة الداخلية للقبض علي مرتكي الجرائم المختلفة ومعاقبة المخالفين.

القبض علي أدمن صفحة

كما أكدت التحريات وجود صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يقوم أدمن الصفحة من خلالها بنشر عبارات يوضح عن طريقها استعداده لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

هذا وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المتهم، حيث تبين أنه عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، حيث اعترف باعتياده ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق شبكات الانترنت.

اعتراف المتهم بممارسة الفجور

حيث قال أنه قام بإنشاء صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لنشر الفجور، كما تم ضبط هاتف محمول يحتوي علي العديد من الرسائل والمحادثات التي تدل علي نشاطه في ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

هذا وقد تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية تخصص سيارة كساحة مجانًا للمواطنين الذين تتعطل سيارتهم بسبب الأمطار