ضبط شخص انتحل صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين بالإسكندرية

ضبط شخص انتحل صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=81856
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام ضباط مباحث جوازات الإسكندرية التابعة للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بالقبض على شخص انتحل صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين اليوم الخميس بمحافظة الإسكندرية، حيث تم العثور بحوزته على كارنيهات مزورة وطبنجة صوت، وطلقات صوت، لاستخدامهم في ممارسة أعمال النصب والاحتيال.

 

هذا وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، إخطارًا من مدير مباحث جوازات الإسكندرية، يفيد بالقبض أحد الأشخاص لانتحاله صفة ضابط شرطة، وبحوزته كارنيهات مزورة وطبنجة صوت.

حيث نجحت ضباط مباحث جوازات الإسكندرية، التابعة للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، من ضبط (محمود ب أ) كان منتحلاً صفة ضابط شرطة، وعقب الفحص تم العثور بحوزته على عدد من الكارنيهات المزورة منسوب صدورها لجهات أمنية، وطبنجة صوت، وطلقات صوت، وعدد من الأقراص المخدرة، وكان بصحبته سيدة تدعى (إيمان ج م) وكان بحوزتها كارنيه منسوب صدوره لإحدى كليات التجارة حيث تبين أنه مزور.

وعقب تقنين الإجراءات وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته لمسدس الصوت بقصد الإيهام بكونه ضابط شرطة، واستخدام الكارنيهات في ممارسة أعمال النصب والاحتيال. هذا وقد أخطرت النيابة العامة، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم تحريز المضبوطات، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.