ضبط سلع غذائية فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسكندرية

ضبط سلع غذائية فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسكندرية
ضبط سلع غذائية فاسدة
https://www.sba7egypt.com/?p=457682
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة بمحافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة علي الأسواق تم خلالها ضبط سلع غذائية فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

 

حيث قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكليف الجهات المختصة بالمحافظة بشن حملات مكبرة في جميع الأحياء وضبط السلع الغير صالحة قبل طرحها للبيع للمواطنين في الأسواق حرصاً علي صحة المواطن السكندري.

ضبط سلع غذائية فاسدة

 

كما قامت مديرية الطب البيطري بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد الشريف بشن العديد من الحملات المكبرة تحت قيادة اللواء دكتور يوسف شباط وهذا خلال الشهر الماضي، حيث أسفرت الحملات عن ضبط حوالي 7 طن ونصف من اللحوم والدواجن والأسماك الغير صالحة للاستهلاك الآدمي والمذبوحة خارج المجازر، كما تم التحفظ علي المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة.

حيث تم أيضاً خلال الحملات ضبط حوالي 300 كيلو من اللحوم البلدي الفاسدة، و140 كيلو من الدواجن الغير صالحة للاستهلاك الآدمي والتي تبين وجود تغير في خواصها.

كما تم ضبط 290 كيلو من الأسماك الفاسدة، وأكثر من تسعمائة كيلو من اللحوم البلدي المذبوحة خارج المجازر، وأيضاً 5 طن من الدواجن المذبوحة خارج المجازر، حيث تم تحرير المحاضر اللازمة والتحفظ علي المضبوطات والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 12 عامل في حادث انقلاب سيارة ميكروباص ببرج العرب في الإسكندرية