ضبط سلع غذائية غير صالحة في 3 مصانع بالإسكندرية

ضبط سلع غذائية غير صالحة في 3 مصانع بالإسكندرية
ضبط سلع غذائية غير صالحة
https://www.sba7egypt.com/?p=447301
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بضبط سلع غذائية غير صالحة في 3 مصانع بمحافظة الإسكندرية، وهذا قبل أن تقوم بطرح السلع داخل أسواق المدينة.

 

جاء هذا في اطار حرص وزارة الداخلية علي متابعة جرائم الغش التجاري، حيث تبين قيام ثلاثة مصانع بمنطقة الدخيلة تقوم بإنتاج سلع غذائية غير صالحة.

ضبط سلع غذائية غير صالحة

وبعد تقنين الإجراءات تم شن عدة حملات تموينية علي المصانع، حيث تم ضبط حوالي 16416 عبوة من زيت الطعام الغير مطابق للمواصفات، كما تم تدوين بيانات تجارية غير صحيحة عليها.

كما تم ضبط عدد 8655 من عبوات المستحضرات الطبية البيطرية الغير مطابقة للمواصفات، حيث تبين انتهاء الصلاحية الخاصة بها، حيث تم العثور علي 2100 من مستلزمات الإنتاج مجهولة المصدر.

ضبط مستلزمات طبية غير صالحة

حيث تم العثور علي كمية من مستلزمات الإنتاج المعدة للتعبئة داخل مصنع تصنيع المستحضرات الطبية دائرة قسم شرطة الدخيلة، كما تم ضبط مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية الغير مطابقة للمواصفات.

كما تبين قيام المدير المسئول عن مصنع غير مرخص لتصنيع المستلزمات الطبية بمنطقة المنتزه بمزاولة نشاط غير مشروع، حيث تبين قيامه بتصنيع المستلزمات الطبية الغير معقمة المستخدمة في العمليات الجراحية.

حيث تم تحرير المحاضر اللازمة والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا:

طقس الإسكندرية الآن.. رياح مثيرة للأتربة وأجواء غائمة وتوقعات بتساقط أمطار خفيفة