ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل بالإسكندرية

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل بالإسكندرية
القبض علي تشكيل عصابي
https://www.sba7egypt.com/?p=425958
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بالقبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل، حيث اتخذوا من دائرة قسم شرطة سيدي جابر مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 

حيث قامت الجهات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بالقبض علي ثلاثة رجل وامرأتان، قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل دائرة القسم.

تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل

كما قاموا بسرقة المنازل عن طريق الحيلة، حيث تقوم المتهمتان بإقناع المجني عليها أنهم من شركة لتعقيم المنازل ثم يقوموا الثلاثة بارتكاب واقعة السرقة.

حيث تبين قيامهم بسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من المنازل، حيث قامت الجهات المختصة بمديرية أمن الإسكندرية بالقبض علي المتهمين الثلاثة.

اعترافات المتهمين

كما تبين أن الثلاثة متهمين لديهم معلومات جنائية، حيث قاموا بسرقة أجهزة ريسيفر وشاشات تليفزيون والعديد من الأجهزة الكهربائية من دار مسنين بمنطقة العامرية.

حيث استخدموا مركبة توك توك في نقل المسروقات وتم ضبط المسروقات لدي عملائهم، كما تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

وفي سياق متصل تم القبض علي ثلاثة متهمين دائرة قسم شرطة أول العامرية، حيث قاموا بتكوين تشكيل عصابي يقوم بارتكاب جرائم السرقة، كما اعترفوا بارتكاب 5 جرائم سرقة عبارة عن ثلاث مركبات توك توك وعدد 2 تروسيكل، حيث تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة.

اقرأ أيضاً:

انقطاع مياه الشرب يومي الأحد والأثنين عن عدة مناطق في الإسكندرية تعرف عليها