ضبط أكثر من 100 كيلو لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسكندرية

ضبط أكثر من 100 كيلو لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسكندرية
ضبط أكثر من 100 كيلو لحوم فاسدة
https://www.sba7egypt.com/?p=425588
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة تم من خلالها ضبط أكثر من 100 كيلو لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في المحافظة.

 

حيث تم شن حملة مكبرة بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة المتابعة المستمرة علي جميع الأحياء لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد.

ضبط أكثر من 100 كيلو لحوم فاسدة

كما قام اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد واللواء حسام الشيخ رئيس حي العامرية أول بشن حملة مكبرة، حيث توجهت الحملة إلي شارع السلام في منطقة عبد القادر.

حيث تم التحفظ علي 116 كيلو من اللحوم الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم اعدام ثمانية عشر كيلو من اللحوم المصنعة الفاسدة حرصاً علي صحة المواطنين.

حملات مكبرة في أحياء الإسكندرية

كما تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، حيث تم شن العديد من الحملات المكبرة علي جميع الأحياء بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

حيث أكد المحافظ علي جميع الجهات المختصة بالمحافظة بضرورة استمرار الحملات المكبرة في جميع أحياء محافظة الإسكندرية لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد.

كما قام حي العامرية بشن الحملات المكبرة في باقي المناطق علي المحلات والمطاعم والكافيهات، حيث تم التشديد علي ارتداء الكمامة والاهتمام بالتعقيم والتطهير باستمرار.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو محافظ الإسكندرية يتابع إخلاء عقاري كرموز المائلين بحي غرب