اخبار الاسكندرية

ضبط أكثر من 10 آلاف عبوة حلوى غير صالحة في الإسكندرية

قامت الجهات المختصة بمحافظة الإسكندرية بشن حملة مكبرة تم من خلالها ضبط أكثر من 10 آلاف عبوة حلوى غير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل طرحها بالأسواق.

 

حيث قامت النيابة بالتحفظ علي عدد 10,472 عبوة من الحلوى الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل بيعها داخل الأسواق بالغش التجاري والاضرار بصحة المواطنين.

ضبط أكثر من 10 آلاف عبوة حلوى

كما طلبت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث بشأن الواقعة، وأيضاً قررت النيابة حجز المدير المسئول عن المصنع علي ذمة التحقيقات بعد أن تم التحفظ علي الحلوى.

حيث تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من ضباط مباحث شرطة التموين بالمحافظة، كما وردت معلومات بقيام المدير المسئول عن مصنع لإنتاج الحلوى الغير مرخص بحيازته كمية كبيرة من الحلوى الغير صالحة.

كما تبين أنه لا توجد عليها أى بيانات، وقد تم القبض علي المدير المسئول عن المصنع والعثور علي أكثر من 10 آلاف عبوة حلوى غير صالحة قبل طرحها بالأسواق بغرض الغش التجاري، حيث تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة التي باشرت التحقيق.

اقرأ أيضا:

البدء في تطوير شارع مصطفي كامل بحي المنتزه في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 30-4-2024 لكل انواعها في السوق المصري

تستقر جميع أسعار الفاكهة بحسب السوق المحلي في اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري، حيث يتم زيادة…

20 دقيقة ago

تصدير 4046 طن يوريا و 2100 طن رمل عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

45 دقيقة ago