البدء في تطوير شارع مصطفي كامل بحي المنتزه في الإسكندرية

البدء في تطوير شارع مصطفي كامل بحي المنتزه في الإسكندرية
تطوير شارع مصطفي كامل
https://www.sba7egypt.com/?p=418480
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت محافظة الإسكندرية عن البدء في تطوير شارع مصطفي كامل بحي المنتزه، حيث أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن البدء في رفع كفاءة العديد من المناطق بالمحافظة.

 

حيث من المقرر أن يتم تطوير شارع مصطفي كامل بنطاق الحي وهذا بعد أن تم تخصيص عشرين مليون جنيه للتطوير، جاء هذا استجابة لشكاوي العديد من المواطنين.

البدء في تطوير شارع مصطفي كامل

كما قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صباح اليوم الأحد الموافق 24 يناير بجولة تفقدية للحي، حيث تم خلالها متابعة أعمال رصف الطرق في سيدي بشر قبلي.

حيث كلف الشريف مديرية الطرق والنقل تحت قيادة المهندسة أمل محمود بالبدء في رفع كفاءة الشارع، كما أنه يعتبر شارع رئيسي في نطاق حي المنتزه ولم يتم تطويره منذ عشرين عام.

تطوير العشوائيات في محافظة الإسكندرية

كما أشار المحافظ أنه من المقرر أن يكون رفع كفاءة الشارع بالتوازي مع التطوير في سيدي بشر قبلي، حيث من المقرر تطوير 157 شارع في المنطقة ضمن المناطق العشوائية المستهدف تطويرها.

حيث من المتوقع أن تصل التكلفة الاجمالية للتطوير إلي 74.8 مليون جنيه، جاء هذا وفق الخطة الموضوعة لتطوير 7 مناطق عشوائية بالمحافظة عن طريق صندوق تطوير العشوائيات لحوالي 7 مناطق بالمحافظة تصل تكلفة تطويرها إلي 811 مليون جنيه مصري.

اقرأ أيضاً:

غلق محلات تجارية مخالفة لإجراءات فيروس كورونا في الإسكندرية