ضبط أكثر من ألف كيلو سكر مجهول المصدر قبل طرحه بالأسواق في الإسكندرية

ضبط أكثر من ألف كيلو سكر مجهول المصدر قبل طرحه بالأسواق في الإسكندرية
سكر مجهول المصدر
https://www.sba7egypt.com/?p=611053
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة بمحافظة الإسكندرية بضبط أكثر من ألف كيلو سكر مجهول المصدر قبل طرحه للبيع في الأسواق، حيث شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي تكثيف الحملات المكبرة علي الأسواق بجميع الأحياء لضبط السلع مجهولة المصدر، وأيضا منع استغلال التجار ورفع الأسعار.

ضبط أكثر من ألف كيلو سكر مجهول

حيث قام اللواء محمد أبو كيلة رئيس فرع جهاز حماية المستهلك بالمحافظة بشن حملات مفاجئة علي الأسواق بأحياء المدينة لمنع احتكار السلع أو بيعها بأكثر من سعرها، جاء هذا بناء علي توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمنع التلاعب بالأسعار في الأسواق بجميع المحافظات.

وقد تم شن حملات مكبرة في العصافرة وميامي والسيوف والمندرة ووكالة الليمون والمنشية، تم التفتيش علي المحلات التجارية والمطاعم والمخازن والسوبر ماركت، حيث تم ضبط خمس وعشرون شكارة سكر أبيض بوزن 1250 كيلو جرام مجهول المصدر في مخزن بشارع وكالة الليمون.

كما تم تحرير تسع عشر محضر للمنشآت المخالفة بالمحافظة، فتم تحرير خمس محاضر بيع بأكثر من السعر الرسمي لخبز وأرز وسجائر، وتم تحرير ثمانية محاضر عدم الاعلان عن الاسعار بالمحلات للمواطنين، ومازالت الحملات مستمرة في جميع أحياء المحافظة لضبط الأسواق ومنع استغلال التجار ورفع الأسعار أو احتكار السلع الغذائية.

اقرأ أيضا

تعرف علي الشواطىء المجانية المتاحة للتنزه والرياضة في الشتاء بمحافظة الإسكندرية