ضبط أجهزة كهربائية مهربة فى حملة مكبرة بالإسكندرية

ضبط أجهزة كهربائية مهربة فى حملة مكبرة بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=105516
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بضبط أجهزة كهربائية مهربة فى حملة مكبرة بمحافظة الإسكندرية، حيث شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، برئاسة محمد سعدالله وكيل وزارة التموين، وبالتنسيق مع مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، حملة تموينية موسعة لإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية، وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص.

 

حيث أنه بالتنسيق مع إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية، تمكنت حملات الرقابة التي تنفذها المديرية على أسواق الأجهزة الكهربائية وأسواق قطع غيار السيارات للرقابة من ضبط عدد 110 من الاجهزة كهربائية، وأيضا تم ضبط عدد سبعين قطعة غيار سيارات، تم تخزينها بدون (فواتير) بمنطقة المنشية وسط الإسكندرية.

كما تم ضبط عدد خمس وعشرين سخان سعة ثلاثين لتر ايطالي، وعدد ثلاثة وعشرين سخان سعة ستة لتر ايطالي، وعدد 25 شفاط فرنك إيطالي، وعدد 24 كرتونة سيشوار يوجد في كل كرتونة عدد ثمانية قطع فيليبس، كما تم ضبط عدد 40 تيل فرامل صيني، وعدد 20 مساعد، كابل اكسلاتير تايلاند وعدد 20kyB تايلاند.

وتم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق، حيث أن المديرية بالتنسيق مع مباحث التموين في مديرية الأمن تعمل بشكل يومي على التفتيش وضبط المخالفين في جميع أنحاء المحافظة.