صور (سيلفي محمد صلاح) تزين طريق الكورنيش بالإسكندرية

صور (سيلفي محمد صلاح) تزين طريق الكورنيش بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=73800
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت محافظة الاسكندرية صور لجدارية (سيلفي محمد صلاح) تزين طريق الكورنيش، حيث تتوالى إحتفالات أهالي الإسكندرية بفوز محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في العالم لعام 2018 (بوشكاش)، خلال حفل توزيع جوائز “The Best” المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA”، حيث ظهرت صورة للاعب، وهو يمسك تليفونه ويلتقط سيلفي مثبتة على كورنيش الإسكندرية.

 

حيث توجد الصورة في محطة (كامب شيزار)، وهى عبارة عن مجسم بارتفاع 1.30 متر وبعرض متر لمحمد صلاح، يرفع يده اليمني وبها هاتفه المحمول ليلتقط النجم المصري مع عشاقه من الشباب والفتيات والأطفال صورة سيلفي وكأنها حقيقية.

وقال العديد من المواطنين أن وضع صورة النجم محمد صلاح على جداريات الكورنيش بالإسكندرية ده أقل تكريم له، بعد حصوله على جائزة أفضل هدف لعام 2018 في العالم، بشباك نادي إيفرتون الإنجليزي.

كما قال الكثير من شباب المحافظة أنهم يحلمون أن تجمعهم الصدفة للحصول علي صورة تذكارية معه، حيث يقوم المارة علي طريق الكورنيش بإلتقاط الصور السيلفي مع صورة الجداريات.

حيث يعتبر محمد صلاح أول لاعب مصري وعربي وإفريقي يحصل على الجائزة في العالم، والتي كانت في منافسة قوية مع كريستيانو رونالدو، لاعب اليوفينتوس، ولوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد.