صور| تعليم الاسكندرية دقيقة حداد علي ارواح شهداء دير الانبا صموئيل

صور| تعليم الاسكندرية دقيقة حداد علي ارواح شهداء دير الانبا صموئيل
https://www.sba7egypt.com/?p=87224
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعليم الاسكندرية.. شهدت أمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم طابور صباح اليوم الاثنين الموافق الخامس من نوفمبر بمدرسة جيرار التابعة لإدارة شرق التعليمية بحضور القمص أنطونيوس غطاس الأمين العام للمدارس الكاثوليكية والنائبة إنجي مراد و يوسف الديب مدير عام الإدارة وبسيوني محمد وكيل الإدارة وأميرة جبر مدير إدارة التعليم الخاص والسير نادية فرج مدير راهبات الفرنسيسكان بالإبراهيمية.

 

ووقف جميع الحضور دقيقة حداد على أرواح شهدائنا الذين اغتالتهم يد الخسة والإرهاب في حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا ، وأكدت عبد الظاهر في كلمتها على روح الأخوة والمواطنة بين نسيج الشعب المصري الواحد بما يمثلان الروح والجسد للوطن وأن الدم المصري كله حرام وأن المستهدف هو الوطن. كما أصدرت تعليمات بعقد ندوات توعية مستمرة.

يأتي ذلك في أعقاب هجوم إرهابي على إخواننا الأقباط في طريق دير الأنبا صموئيل وسقوط شهداء ومصابين، وفي سياق متصل تابعت عبد الظاهر سير العملية التعليمية وتطبيق منظومة التعليم الجديدة للصفوف الأولى ووصول الكتب المترجمة من الوزارة ، كما أشارت إلى بروتوكول تعاون وتبادل خبرات بين المدارس الحكومية وهذه النوعية من المدارس ذات الطبيعة الخاصة مع منح جائزة لأفضل مدرسة تطبق النظام الموجود بهذه المدارس .

صور تعليم الاسكندرية دقيقة حداد علي ارواح شهداء دير الانبا صموئيل