صور المحامي المقتول داخل مكتبه والاستماع لاقوال والده بالاسكندرية

صور المحامي المقتول داخل مكتبه والاستماع لاقوال والده بالاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=54754
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عثرت الجهات الأمنية على جثة محامي مقتول داخل مكتبه فى منطقة الرأس السوداء بشرق المدينة فى محافظة الاسكندرية.

 

حيث تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزة، يفيد بوفاة شخص داخل مكتبه بعقار كائن بشارع الجزارين منطقة الرأس السوداء.

وبالفحص والمعاينة تبين أن المكتب مساحته حوالي 16 مترا تقريبًا مكون من حجرة واحدة وتم العثور على جثة (ا ع ا) 44 عامًا، ويعمل محامي، مقيم شارع 45 دائرة قسم أول المنتزة جالسًا أعلى كرسي المكتب يرتدي كامل ملابسه.

هذا وبمناظرته تبين إصابته بجرح بالأصبع الأوسط لليد اليسرى وانفجار فى مقلة العين اليسرى وجميع منافذ الحجرة سليمة ومحتوياتها مرتبة، كما تم العثور على جميع متعلقاته الشخصية.

وقامت الجهات الأمنية بسؤال والده (ع ا ع) 72 عاما بالمعاش ومقيم شارع القاهر دائرة قسم أول المنتزة، والذي أيد ما جاء فى الفحص، وقرر بأن إبنه متغيب عن مسكنه منذ يوم أمس وأنه اليوم توجه لمكتبه للاطمئنان عليه فوجده بالحالة التي عثر عليها ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

هذا وقد تم إخطار النيابة العامة والتى أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وإخطار قسم الأدلة الجنائية، كٌلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة. كما تم تحرير محضر إداري قسم شرطة ثالث المنتزة وجار العرض النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

للاطلاع على تفاصيل الموضوع:

مقتل محامي داخل مكتبه فى الاسكندرية