صورة.. مصرع سيدة مجهولة في حادث “كانت ترتدي عباية سوداء”.. والنيابة تصرح بدفنها بعد فشل العثور على أسرتها

صورة.. مصرع سيدة مجهولة في حادث “كانت ترتدي عباية سوداء”.. والنيابة تصرح بدفنها بعد فشل العثور على أسرتها
مصرع مواطنان
https://www.sba7egypt.com/?p=163881
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقيت سيدة مصرعها فى حادث سيارة، حيث قررت نيابة برج العرب دفن جثمان السيدة مجهولة الهوية الموجود في ثلاجة الموتى بمستشفى الحمام المركزي بمطروح، في مقابر الصدقة بمعرفة كلا من مصطفى خميس زيدان المغواري، معاون مستشفى الحمام، ومأمور قسم شرطة الحمام، ورئيس وحدة مباحث القسم، وهذا بعد 15 يوم من وفاتها وعدم تعرف أحد عليها.

 

حيث قال معاون مستشفي الحمام مصطفى خميس زيدان المغواري إن هذه السيدة تبلغ من العمر حوالي 50 سنة ودخلت المستشفى بعد تعرضها لحادث اصطدام سيارة بها يوم 21 سبتمبر الماضي على الشارع الرئيسي طريق مطروح إسكندرية بالساحل الشمالي أمام مدخل مدينة الحمام.

نشوب حريق داخل عقار بحي المنتزه بسبب ماس كهربائي

وقد تم نقلها إلى المستشفى في حالة غيبوبة تامة وظلت في العناية المركزة من يوم 21 حتى 24 سبتمبر ولم يتعرف عليها أحد حتى توفت، وتم وضع جثتها في ثلاجة الموتى بالمستشفى، كما تم نشر معلومات عنها على النت، وتم تحرير محضر وتم عرضه على النيابة، وطلبت تحريات حول الجثة للتعرف على أهليتها ونشر أوصافها عن طريق الجهات المختصة في جميع المحافظات.

كما أوضح معاون المستشفى أن مواصفات السيدة هى لون بشرتها خمري وكانت ترتدي فور دخولها المستشفى، عباية سوداء وأسفلها تيشرت هايكول اسود وبنطلون ترنج أسود به خط أبيض من الجانب وطرحة لونها أسود، وطولها حوالى 160 سم وبدون أسنان وجسمها متوسطة الحجم.

وقد تم تغسيل الجثمان عن طريق إحدى المتطوعات من أهالي مدينة الحمام، وتم إحضار كفن لها تبرع به أحد المواطنين، وجاري تجهيز المقبرة بمعرفة بعض الأهالي المتطوعين، وسوف يتم الصلاة عليها اليوم، في أحد المساجد وتم دعوة أهالي الحمام لتشييع جنازتها حتى المقابر والدفن.

مصرع سيدة مجهولة في حادث “كانت ترتدي عباية سوداء”.. والنيابة تصرح بدفنها بعد فشل العثور على أسرتها

مصرع سيدة

مصرع سيدة