صحة الإسكندرية تكثف من حملاتها على الاسواق استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك

صحة الإسكندرية تكثف من حملاتها على الاسواق استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك
https://www.sba7egypt.com/?p=43797
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت صحة الإسكندرية بتكثيف حملاتها على الاسواق استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث قامت مديرية الصحة بالإسكندرية برئاسة  الدكتوره عزة الفناجيلى وكيل وزارة الصحه بالاسكندريه، وتحت إشراف سعيد صابر عبدالقادر بشن حملات مكثفة على الاسواق.

 

وهذا لمراقبة الاغذيه خاصة ياميش رمضان والوجبات المطهيه التي يتم تقديمها فى المطاعم المتعددة للمواطنين، وكذلك العاملين المشتغلين بها والاشتراطات الصحيه للاماكن استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

حيث  أشار بيان صادر اليوم الأحد 29 ابريل عن مديرية صحة الاسكندرية أنه تم المرور  على 595 منشأه، كما تم سحب عدد 1633 عينة، وتم إعدام 1686 كيلو جرام من الأغذية المطهية والخضروات والمخللات، وعدد من الاغذية التالفة.

كما تم ضبط 140 لتر عصائر ومشروبات محظورة وتم التحفظ على 40 جوال بندق بوزن الجوال 25 كجم، وتم عمل 1121 محضر لعدم وجود اشتراطات صحية، وأيضا تم تحرير محاضر لعدم حمل شهادة صحية، كما تم غلق عدد 218 منشأة بدون ترخيص وتم تحفظ لحين ورود نتيجة التحليل لعدد 2 طن و 350 كجم  من الاغذية منتهية الصلاحية، ولازالت الحملات مستمرة على الاسواق خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

للاطلاع على موضوعات أخري

امساكية شهر رمضان 2018 فى الاسكندرية ومواعيد السحور والافطار والصلوات