شاهد بالصور فزع بين الاهالي بسبب طريق الإسكندرية مطروح الساحلي

شاهد بالصور فزع بين الاهالي بسبب طريق الإسكندرية مطروح الساحلي
https://www.sba7egypt.com/?p=24995
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسبب طريق الاسكندرية مطروح الساحلي، فى حالة من الخوف بين الاهالي، وهذا بسبب ارتفاع الطريق الذي تم تطويره مما تسبب فى رفع مستوي الطريق بأكثر من 3 امتار عن المناطق الواقعة على جانبي الطريق.

حيث يخشي الاهالي من غرق الشوارع بمياه الصرف او الامطار، ووقوع حوادث للسيارات التى تحاول العبور من جانب الطريق، وقال أحد السكان بأن ارتفاع الطريق عن شوارع المنطقة اصبح مخيف حيث أن المنطقة لا يوجد بها صرف صحي، واننا نغرق فى مياه الامطار والمياه الجوفية، وقال بأنه مع ارتفاع مستوي الطريق وعدم رفع مستوي جانبي الطريق من الممكن أن تتعرض للغرق.

وقال أحد المواطنين بأن بقاء الطريق على وضعه مع عدم رصفه سوف يتسبب فى العديد من حوادث السيارات، وأيضاً صعوبة عبور اهالي المنطقة للشارع الذي اصبح ضعف المساحة السابقة، كما ضاعت معالم الدخول للقري السياحية.

وقال رئيس حي العجمي علاء يوسف، بأن مشروع تطوير الطريق الساحلي، والذي يبدأ من الكيلو 21 ويمتد لمحافظة مطروح، يعتبر مشروع كبير تنفذه القوات المسلحة، وقال بأن تصميم الطريق راعي جوانبه المنخفضة فى بعض المناطق ومنها منطقة أبو التلات، والتى بها مشروع مياه جوفية ومشروع صرف صحي، ورصف المتفرعات الخاصة بطريق اسكندرية مطروح، وقال بأنه يوجد مداخل ومخارج ممهدة بالنسبة للسيارات وأيضا للاهالي.

غرق شوارع عبد القادر بمياه الأمطار فى الاسكندرية