شاطئ النخيل والصفا يحصدان أرواح 15 شخص خلال أسبوعين فى الإسكندرية

شاطئ النخيل والصفا يحصدان أرواح 15 شخص خلال أسبوعين فى الإسكندرية
شاطىء النخيل
https://www.sba7egypt.com/?p=325729
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهد شاطئ الصفا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس غرق 4 أشخاص بسبب ارتفاع الأمواج، وقد تم انتشال جثث ثلاثة أشقاء ومازال البحث جاري عن الجثة الرابعة وهى لابن خالتهم.

 

شاطئ الصفا

حيث قامت قوات الإنقاذ النهرى اليوم بانتشال ثلاث جثث لفتاة وشقيقيها، ومازالت أعمال البحث جارية عن جثة إبن خالتهم، فقد قاموا بالتوجه إلى الشاطئ والسباحة فى ساعات الصباح الباكر، وتسببت الأمواج المرتفعة فى غرق الأربعة.

وقد تسببت الأمواج المرتفعة والتيارات المائية الشديدة فى ارتفاع حالات الغرق فى شاطئ النخيل والصفا، كما أن البحر فى هذه الحالة والحواف الصخرية منه لا يصلح للسباحة نهائية للمواطنين.

وأشار اللواء اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية، أن الضحايا الأربعة لقوا مصرعهم فى الساعة السادسة صباحاً بعد أن تسللوا للشاطىء للسباحة، ويقع الشاطئ على بعد أمتار من شاطئ النخيل بمنطقة العجمى.

شاطىء النخيل

جدير بالذكر أن شاطئ النخيل شهد أيضاً حادث غرق 11 شخص منذ أسبوعين فى ساعات الصباح الأولى يوم الجمعة قبل الماضية، وتم انتشال جثث الغرقى، وتبقي جثة واحدة مازال البحث جاري عنها عن طريق قوات الإنقاذ والمتطوعين من الغواصين بمحافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

استمرار البحث عن الجثة الرابعة في حادث غرق بشاطئ الصفا بالإسكندرية