شاب يقتل عمته وزوجها في منطقة محرم بك بالإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل

شاب يقتل عمته وزوجها في منطقة محرم بك بالإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل
مديرية أمن الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=639348
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشفت الجهات الأمنية المختصة تفاصيل مصرع زوجين بمنطقة محرم بك في محافظة الإسكندرية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة إبن أخ القتيلة والذي قتهم بغرض السرقة.

تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة محرم بك بورود بلاغ بالعثور علي جثتي زوجين داخل الشقة محل سكنهم في منطقة محرم بك بشارع مراكش.

شاب يقتل عمته وزوجها في منطقة محرم بك

وتوجهت قوة من قسم الشرطة لمكان الواقعة وتبين العثور علي جثتي “عبد المحسن” يبلغ من العمر 81 عام، وزوجته “ح.ح” تبلغ من العمر 71 عاما داخل الشقة محل سكنهم وحول رقبتهم سلك كهرباء، كما تبين اختفاء مشغولات ذهبية وهواتف محمولة.

وتم تشكيل فريق بحث وتم التحفظ علي كاميرات المراقبة والمترددين علي المنزل، وعقب التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن أخيها وتم القبض عليه، وتم عرضه علي النيابة وقد اعترف بارتكابه الواقعة بسبب مروره بضائقة مالية وشاهد مشغولات ذهبية في يد عمته فقرر سرقة المصوغات الذهبية، فحاول التسلل لسرقة الذهب فشاهدته العمة فقام بالتخلص منها خوفا من افتضاح أمره عن طريق خنقها بسلك كهرباء، وقرر التخلص من زوجها أيضا.

حيث قررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيق والتصريح بدفن جثامين المجني عليهم بعد أن يتم عرضهم علي الطب الشرعي، وتسليم الجثامين لأسرتهم، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المكان.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية.. تصحيح وتقدير الامتحانات فى كنترولات الإعدادية