شاب يدعي اختطافه لابتزاز أسرته بالإسكندرية

شاب يدعي اختطافه لابتزاز أسرته بالإسكندرية
اختطاف طفل
https://www.sba7egypt.com/?p=158871
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بكشف ملابسات واقعة ادعاء شاب اختطافه لابتزاز أسرته بالاسكندرية، جاء هذا فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان المنتزة بمديرية أمن الإسكندرية.

 

حيث قامت ربة منزل تحمل جنسية إحدى الدول العربية، مُقيمة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، بالابلاغ عن غياب نجلها يبلغ من العمر 19 عاماً عن مسكنهما ، وأضافت بإتصال مجهول بها من الهاتف المحمول الخاص به، وقرر لها وجود نجلها برفقته وطلب منها مبلغ مالى قدره مائة ألف جنيه في مقابل إطلاق سراحه.

ضبط مصنع لإنتاج الحلويات الشرقية يستخدم خامات مجهولة المصدر بالإسكندرية

ثم عادت ربة المنزل في وقت لاحق للقسم وبصحبتها ابنها المتغيب وقررت عودته لمسكنهما من تلقاء نفسه مدعياً قيام مجهولين بإختطافه وإحتجازه والإستيلاء منه على مبلغ مالى قدره 10 آلاف جنيه وهاتفه المحمول.

هذا وقد تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى عدم صحة إدعاء نجل المجنى عليها، وبإعادة مناقشته قرر أنه اختلق الواقعة وإحتفاظه بالمبلغ المالى والهاتف لدى صديقه عامل مقيم بدائرة القسم، وأضاف بأنه هو من إتصل بوالدته وطلب منها المبلغ المالى، وهذا بعد قيامه بتغير صوته بواسطة عن طريق برنامج تغيير الصوت على هاتفه المحمول، وأرشد عن الهاتف ومبلغ مالى قدره 5 آلاف جنيه طرف العامل وقرر إنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.