سقوط طفلة من أعلى شرفة عقار بالإسكندرية

سقوط طفلة من أعلى شرفة عقار بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=71589
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصيبت طفلة بعد سقوطها من أعلى شرفة عقار بالإسكندرية، حيث سقطت الطفلة والتى تبلغ من العمر 11 عا، من شرفة منزلها بالطابق الخامس، اليوم الخميس 20 سبتمبر فى منطقة العصافرة قبلي شرق الإسكندرية.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بسقوط طفلة من أعلى عقار، والذي يقع فى شارع الجلالي، منطقة العصافرة قبلي.

حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه ثان، إلى مكان الحادث، وتبين عقب الفحص والمعاينة قيام الطفلة (م و ا) 11 سنة طالبة، بإلقاء نفسها من شرفة الشقة سكنها بالطابق الخامس بالعقار محل البلاغ، مما تسبب فى إصابتها باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالذراعين والساقين، وجرى نقلها لمستشفى شرق المدينة.

هذا وبسؤال كلًا من شقيق والدها (ع ا ع) 48 سنة يعمل لحام، مقيم شارع زاوية الأعرج، دائرة القسم، وزوج والدتها (ا ا ا) 34 سنة ويعمل منجد، مقيم فى نفس العقار، وشقيقة زوج والدتها (ن ا ا) 38 سنة ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة الجمرك، أقروا بمضمون ما تقدم.

كما أضافوا أن المذكورة تعاني من حالة اكتئاب نفسي وسبق محاولتها الانتحار واليوم غافلت الأخيرة وألقت نفسها من شرفة الشقة سكنها، ولم يتهموا أحد بالتسبب في حدوث إصابتها.

وقد تم إخطار النيابة العامة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتم تحرير محضر بقسم شرطة المنتزه ثان، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة الواقعة.